جهاز الثيرا قبل وبعد (بشرة شابة ونتيجة مذهلة)

 

جهاز الالثيرا للقضاء على ترهلات الوجه والرقبة

جهاز الثيرا لشد الوجه ، جهاز أمريكي وبديل غير جراحي لشد الجلد وتصحيح عيوب البشرة، يُستخدم لمواجهة علامات الشيخوخة مثل ترهل الجلد والتجاعيد على الوجه والرقبة والصدر وكذلك تدلي منطقة الحاجب، جهاز الثيرا يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين بالبشرة باستخدام التكنولوجيا التي وافقت عليها إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية (FDA)، إذ يعطي مظهرًا حيويًا وشبابيًا ملحوظًا للبشرة وهو تقريبًا نفس جهاز الهايفو ولكن يختلف في تقنية النبضات او الموجات  فقط. 


تجربتي مع جهاز  الألثيرا

يستخدم جهاز الثيرا لشد الوجه تقنية تصوير الموجات فوق الصوتية، مما يسمح للطبيب برؤية طبقات البشرة الداخلية في أثناء جلسة العلاج ومن ثم تأثير الجهاز فيها والحصول على علاج موضعي مباشر لعلاج المناطق المتضررة وحدها حسب حالة البشرة، دون أن يؤثر بالسلب أو يسبب حساسية وأعراض جانبية مزعجة بتطبيق العلاج على مساحة الوجه بالكامل على سبيل المثال.

جهاز الالثيرا قبل وبعد
جهاز الالثيرا قبل وبعد

 

 احتياطات ضرورية قبل شد الوجه 

لا يتطلب منكِ الأمر كثيرًا من التحضيرات المعقدة قبل الخضوع لجهاز الثيرا لشد الوجه وجلساته، قد تشعرين بالحرارة أو الوخز في أثناء جلسة العلاج، التي تستغرق بمناطق الوجه والرقبة ما يقرب من 60 إلى 90 دقيقة.


مميزات جهاز الثيرا لشد الوجه 

أفضل جهاز لشد اللغلوغ 

يستهدف جهاز الثيرا لشد الوجه، مناطق تحت الجلد بطاقة مركزة بالموجات فوق الصوتية، باستخدام درجة الحرارة المناسبة لدعم تجديد الكولاجين، تستهدف الطاقة الحرارية من أداة التطبيق أعماقًا مختلفة تؤثر في ثلاث طبقات، عضلات الوجه، الجلد، التجاعيد السطحية، تحفز طاقة الموجات فوق الصوتية الكولاجين والأنسجة المرنة، مما يؤدي إلى بشرة أكثر تماسكًا والتخلص من تجاعيد الرقبة، بالإضافة للمميزات الآتية:

 

  •  شد الجلد ونضارة البشرة بعد أول جلسة مباشرة
  • التخلص من التجاعيد حول العينين والفم والرقبة
  • رفع الجفون وإعطاء مظهر صحي للعين
  • يعطي بشرتك إشراقة وتوهجًا طبيعيًا
  •  يجدد من خلايا البشرة والتي تستمر في تحفيز إنتاج الكولاجين لمدة تصل إلى العام
  • آمن وليس له آثار جانبية تقريبًا

 

عيوب جهاز الثيرا لشد الوجه 

عادة لا يسبب جهاز الثيرا لشد الوجه أي آثار جانبية، خاصة مع الخضوع للجلسات في مركز موثوق ومع طبيب موثق وخبير بكيفية التعامل مع جهاز ألثيرا، ربما تشعرين بعد انتهاء الجلسة مباشرة ببعض الحرارة والوخز الذي سرعان ما يهدأ الإحساس بهما بعد وقت قصير.

 

 يمكن أن تصبح مناطق الجلد المعالجة أحيانًا متوهجة أو حمراء في الساعات التالية للجلسة، وقد تحدث أحاسيس قصيرة المدى بما في ذلك الوخز والتورم. في حالات نادرة، قد يكون هناك بعض الكدمات أو التنميل، ولكنها تختفي عادةً في غضون أيام قليلة من الجلسة.

 

وأخيرًا، يمكنك ملاحظة النتائج الأولى للعلاج بجهاز الثيرا لشد الوجه في غضون أيام قليلة، اعتمادًا على قدرة جسمك على إنتاج كولاجين جديد، يستمر التحسن عادةً لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، وستستمر النتائج طالما يستمر جسمك في إنتاج كولاجين جديد وبناءً على استجابة بشرتك للعلاج بالألثيرابي، يمكنك تحديد ما إذا كان الحصول على جلسات اضافية ضروريًا أم لا.

 

سعر جهاز الألثيرا

أسعار جلسات جهاز  الألثيرا

  •  سعر جلسة شد الوجه 3914 ريال سعودي تقريبا
  • سعر جلسة شد الرقبة 2914 ريال سعودي تقريبا
  • سعر جلسة شد الوجه مع الرقبة 4914 ريال سعودي تقريبا

 

ولكن يبدو ان هنالك العديد من مراكز التجميل الآن قامت بتخفيض الأسعار ولكن هذه الاسعار المتعارف عليها ل جهاز الالثيرا .

جهاز الثيرا قبل وبعد

اقرئي ايضًا :

الفرق بين الفراكشنال والسكارليت

جلسة فراكشنال للوجه والندبات مع فيديو 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى