صبغات شعر 2022 بالصور


أجمل صبغات شعر 2022  بالصور 

هل لديك رغبة في التجديد والتغيير والظهور بشكل أجمل من خلال تغيير لون الشعر ؟  شعرك يمثل جزء كبير من جمالك فكما يقول المثل الشهير “زينة المرأة شعرها” لذلك تبحث الكثير من النساء عن صبغات مميزة  وتتنوع ألوان صبغات الشعر فهناك اللون البني بكل درجاته،و صبغة الشعر باللون البرونزي والنحاسي  وهناك الأسود ذو اللمعة الزرقاء والكستنائي والخروبي والبني بكل درجاته،  وغيرها الكثير من الألوان، لذلك نقدم لكِ في هذا الموضوع أفضل صيحات في الوان صبغات شعر هذا العام

درجات صبغات لون بني :

يعد البني من أكثر الألوان انتشارًا لاعتقاد الكثير من السيدات بأنه أفضل لون يلائم البشرة  ويبرز جمالها ، ولا تذهب موضته أبدًا، ولكن مع التجديد الدائم في الوان الصبغات ظهرت الكثير من درجات اللون البني الدافئة  للشعر مثل:

صبغات شعر بني كراميل :

يعد اللون البني الكراميل من ألوان الصبغات الرائجة، وتُنصح به جدًا صاحبات الشعر البني المائلات للمظهر البسيط، كما أنه من الدرجات التي تتوافق مع جميع ألوان البشرة، ويمكن تنفيذه بتلوين الشعر بأكمله أو بعمل هايلايت لأطراف بعض خصلات الشعر

صبغة شعر بني شوكلاته
صبغة شعر بني شوكلاته

 

صبغات شعر بني كراميل :
يعد اللون البني الكراميل من ألوان الصبغات الرائجة، وتُنصح به جدًا صاحبات الشعر البني المائلات للمظهر البسيط، كما أنه من الدرجات التي تتوافق مع جميع ألوان البشرة، ويمكن تنفيذه بتلوين الشعر بأكمله أو بعمل هايلايت لأطراف بعض خصلات الشعر
صبغة شعربني كراميل
صبغة شعر بني كراميل

 

 
• صبغة لون بني مائل للأشقر Bronde :
يتكون هذا اللون بمزيج من لون الأشقر والبني، وهو من الدرجات المميزة جدًا والرائجة، يمكن التحكم في درجة اللون عن طريق تغيير درجة الهايلايت أو تدرجات اللون، وهذا اللون أيضًا  يلائم جميع أنواع البشرة.
صبغات شعر 2022
صبغات شعر 2022
صبغة شعر بني مائل للاشقر
  صبغة شعر نحاسي :
يعد اللون النحاسي من الدرجات التي تمنح مظهرًا جذابًا مفعمًا بالحيوية، وهو من الألوان الدافئة التي تناسب كثيرًا فصل الشتاء.
صبغات شعر 2022
صبغات شعر 2022
صبغة شعر نحاسي

 

صبغات شعر بني غامق (الاسبرسو):
هو من الألوان الرائجة في موضة هذا العام، كما أنه يناسب جميع ألوان البشرة.
صبغات شعر 2022
صبغات شعر 2022
صبغة شعر بني غامق
 
صبغة شعر بني عسلي :
 اللون العسلي الغني يناسب البشرة الحنطية والبيضاء ، يمكن لمن سئمت من الألوان البنية الفاتحة تجربة هذه الدرجة الرائعة.
صبغة شعر بني عسلي
صبغة شعر بني عسلي
• صبغة شعر باللون النحاسي الذهبي :
يعد هذا اللون من الألوان الدافئة المناسبة لفصل الشتاء، فيعطي إطلالة دافئة مميزة.
 
صبغة شعر بني نحاسي
صبغة شعر بني نحاسي

 

 
صبغة شعر بني رمادي :
هذا اللون عبارة عن مزيج من درجات اللون الرمادي والبني، وهو يلائم صاحبات البشرة السمراء .
اشقر رمادي
اشقر رمادي

 

 
 درجات صبغات الأشقر والذهبي:
• الأشقر: كان من المعتاد سابقًا صبغ  شعر كله ب لون أشقر لكن في الآونة الأخيرة ظهرت موضة جديدة في اللون الأشقر حيث يتم وضع صبغة الشعر على الخصلات الأمامية أو الأطراف فقط مما يعطي إطلالة مميزة غير تقليدية.
صبغة شعر اشقر

 

 
 
• صبغة الشعر لون  الأشقر الذهبي :
يعد هذا اللون من الألوان الرائجة في فصل الشتاء، وهو من الألوان المناسبة لجميع الأوقات وفي كل المواسم.
• Dirty Brunette : هذا من الألوان التي تناسب البشرة السمراء، ويمكن عمله عن طريق صبغ الشعر بلون غامق ثم إضافة هايلايت أشقر ذهبي فاتح.
 

 

 
 الأشقر الرمادي Ash Blonde:
يمكنك إضافة اللون الرمادي إلى اللون الأشقر لتحصلي على إطلالة جميلة مناسبة لفصل الشتاء.
اشقر رمادي
اشقر رمادي
 
• صبغات الأشقر البلاتيني :
 من الألوان الرائجة هذا العام والتي عليك تجربتها، فهو يعطي إطلالة جريئة للشعر القصير .
 
• Smoked Marshmallow: إذا لم تكن لديك الجرأة لتجربة اللون الأشقر البلاتيني فيمكنك تغيير هذه الدرجة والتي تعتمد على مزج اللون البني الغامق مع اللون الأشقر الجليدي، بحيث يتم صبغ جذور الشعر  باللون البني.
• الأشقر الزبدي: يعد هذا اللون من الألوان الرائجة والتي تعطي إطلالة مثالية، وهو يتنوع بين الدرجات الدافئة بعض الشيء للون الزبدي والتي تناسب الإطلالات الصيفية بشكل أكبر وبين درجة الزبدي الفاتح جدًا.
 
 
– الوان صبغ الشعر درجات البينك أو الوردي:
• الوردي الفاتح: اللون الوردي من الألوان المنتشرة حديثًا، وهو يلائم بشكل أكبر الإطلالات الصيفية.
 
• الوان صبغ الشعر باللون الذهبي المائل للوردي Rose Gold:
مع تراجع انتشار اللون الأشقر الصريح وتفضيل الكثيرات دمجه بألوان أخرى ظهرت درجات جديدة منها ال Rose Gold، وهو ناتج من إضافة اللون الوردي الفاتح أو الغامق إلى اللون الذهبي.
 
• اللافندر والوردي Dusty Mauve-Dusty Rose: تعد الدراجات الباهتة من اللونين البينك والبنفسجي من الألوان الرائجة هذا العام وتعتمدها العلامات التجارية المشهورة في قوائم ألوان الصبغات لهذا العام، وأنت مخيرة بين صبغ الشعر بأي منهما أو بالدمج بينهما.
 
 الوان صبغ الشعر- درجات اللون الأحمر:
• الأحمر المائل للبرتقالي: انتشرت جدًا مؤخرًا هذه الدرجة من اللون الأحمر وتعد هي الأكثر رواجًا من درجات اللون الأحمر، وهي من الدرجات التي تلائم جميع أنوع البشرة، ويمكن الاختيار بين الغامق والفاتح فيها حسب الرغبة.
 
• الخمري الداكن: تعطي هذه الدرجة إطلالة ساحرة فهي من الألوان الغنية والمناسبة جدًا لفصل الشتاء.
 
• ال Red Highlights: إذا لم تكن لديك الجرأة لتلوين الشعر بالكامل باللون الأحمر فيمكنك الاعتماد على إضافة هايلايت أحمر للون الشعر الأصلي، ولك الاختيار بين عمل خصل قوية أو خفيفة بحسب ما تفضلين.
 
• الوان صبغ الشعر – اللون العنابي Burgundy:
هذا اللون مزيجًا من اللون الأسود الغامق مع اللون الأحمر، وهو من الألوان المناسبة لفصل الشتاء.
 
• ال Black Cherry: لون الكرز الأسود من الألوان الموضة جدًا هذا الشتاء، ويكون بإضافة لون أحمر خفيف إلى الشعر الأسود.
 صبغات الفضي والميتالك:
• اللون الفضي: هو من أكثر ألوان الشعر موضة في الآونة الأخيرة، كما أن درجة اللون الجليدي من الألوان المميزة جدًا هذا العام.
 
• الفضي الميتالك: مؤخرًا أصبح الكثير من النساء يميلون إلى الإطلالات الجريئة فكان هذا اللون على قائمة اختياراتهم، فيعد هذا اللون من الخيارات المثالية جدًا فهو يعطي إطلالة جريئة ومختلفة.
 
 
• الميتالك الملون: يمكنك مزج اللون الفضي الغامق او الرمادي بالوان أخرى مثل الوردي أو الأزرق والبنفسجي ودرجاتهم، وهذا اللون ملائم لفصل الصيف بشكل كبير فهو يعطي مظهرًا حيويًا.
 
– درجات صبغة شعر اللون البنفسجي:
• البنفسجي الفاتح: يعد هذا اللون من الألوان المبهجة لأنه من الدرجات الزاهية التي تميل إليها الكثيرات.
صبغة شعر بنفسجي
صبغة شعر بنفسجي
 

• ال Purple balayage: يمكنك استخدام طريقة البلياج مع اللون البنفسجي عن طريق عمل هايلايت باللون البنفسجي من بداية منتصف الشعر.

• اللون الأرجواني: تعد الدرجة الغامقة من هذا اللون من الألوان المناسبة لفصل الشتاء والتي تعطيك إطلالة مميزة.
– درجات صبغة شعر اللون الأزرق :
 الأزرق ال Navy: يعطي هذا اللون إطلالة جريئة مناسبة لفصل الشتاء، ويمكنك الحصول عليه باستخدام درجة غامقة من اللون الأزرق.
 
• الأزرق الرمادي: درجات الأزرق الرمادي أو لون الجينز من األوان الصبغة التي انتشرت مؤخرًا خاصة بدرجات الميتالك حيث يمكنك مزجه باللون الفضي أو عمله بشكل مدرج من الأغمق إلى الأفتح.
 
 
– صبغات الوان الباستيل:
• الأرجواني الناعم: ألوان الباستيل هي من الألوان التي تعطي مظهرًا جريئًا وغير تقليدي لذلك انتشرت مؤخرًا، وإذا كنت من صاحبات الشعر الغامق فستحتاجين إلى تفتيح لون الشعر أولًا لتجربة هذه الدرجة.
• الأزرق الباستيل : تناسب هذه الدرجة صاحبات البشرة البيضاء جدًا فقط، كما أنها يمكن اعتمادها في فصل الشتاء أيضًا على عكس باقي ألوان الباستيل التي تناسب الصيف بشكل أكبر.
 
:   صبغة شعر زيتوني او زيتي
صبغات الشعر باللون الزيتوني او الزيتي من الالوان التي اقبلت عليها الكثير من السيدات في الفترة الاخيرة وخاصة في اوروبا ويمكنك صبغ بعض الخصل او كل الشعر كما هو موضح ففي هذه الصور
 
 
صبغة كريزي كلر:
من ألوان الصبغات الموضة المنتشرة حاليًا ال crazy colors، ولأنها ألوان بعيدة بعض الشيء عن الطبيعي فتلجأ إليها من تريد الحصول على إطلالات جريئة ومميزة.

صبغات شعر 2022 للشعر القصير

اشقر رمادي
اشقر رمادي
صبغات شعر 2022
صبغات شعر 2022
صبغات شعر 2022
صبغة شعر بني عسلي
صبغة شعر بني عسلي
اشقر رمادي
اشقر رمادي
صبغات شعر 2022
صبغة شعر بني عسلي
صبغة شعر بني عسلي
صبغات شعر 2022
صبغة شعر بني عسلي
صبغة شعر بني عسلي
اشقر رمادي
اشقر رمادي
صبغات شعر 2022

اقرئي الاتي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى